القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

غلاف اللعبة : 




حول اللعبة :


Days Gone هي لعبة أكشن ومغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثها في برية قاسية بعد عامين من انتشار جائحة عالمي مدمر. ادخل إلى الأحذية المتسخة لراكب الدراجة النارية السابق ديكون سانت جون ، وهو صائد جوائز يحاول العثور على سبب للعيش في أرض محاطة بالموت. ابحث في المستوطنات المهجورة عن معدات لتصنيع أشياء وأسلحة ثمينة ، أو اغتنم فرصك مع الناجين الآخرين الذين يحاولون كسب لقمة العيش من خلال التجارة العادلة ... أو وسائل أكثر عنفًا.

دلائل الميزات
• مكان رائع: من الغابات والمروج إلى السهول الثلجية وحقول الحمم البركانية الصحراوية ، فإن شمال غرب المحيط الهادئ جميل وقاتل. استكشف مجموعة متنوعة من الجبال والكهوف والمناجم والبلدات الريفية الصغيرة التي دمرتها ملايين السنين من النشاط البركاني.
• المواجهات الوحشية: مع العصابات الشرسة وجحافل Freakers التي تجوب الأرض ، ستحتاج إلى الاستفادة الكاملة من مجموعة متنوعة من الفخاخ والأسلحة والمهارات القابلة للترقية للبقاء على قيد الحياة. لا تنسى دراجتك Drifter ، وهي أداة لا تقدر بثمن في أرض شاسعة.
• بيئة دائمة التغير: اقفز على سرج دراجة نارية موثوقة من Deacon واستكشف عالمًا ديناميكيًا يتأثر بشكل كبير بالطقس ، ودورة نهارية / ليلية مثيرة وتطور Freakers ، الذين يتكيفون مع محيطهم - والأشخاص الموجودين فيه.
• قصة مقنعة: انغمس في قصة قوية من اليأس والخيانة والندم ، حيث يبحث ديكون سانت جون عن الأمل بعد تعرضه لخسارة شخصية عميقة. ما الذي يجعلنا بشرًا عندما نواجه الكفاح اليومي من أجل البقاء؟


كيفية تنزيل برنامج Days Gone وتثبيته :


  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل برنامج Days Gone ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to Days Gone" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Days Gone وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

متطلبات التشغيل : 


Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 10 64-bits

Processor: Intel Core i5-2500K@3.3GHz or AMD FX 6300@3.5GHz

Memory: 8 GB RAM

Graphics: Nvidia GeForce GTX 780 (3 GB) or AMD Radeon R9 290 (4 GB)

DirectX: Version 11

Storage: 70 GB available space

Additional Notes: Though not required, SSD for storage and 16 GB of memory is recommended


صور اللعبة :






حجم اللعبة مع التحميل:

SIZE: 57.59 GB

تعليقات

التنقل السريع