القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

تحميل لعبة Grand Theft Auto The Trilogy The Definitive Edition (Torrent)

 غلاف اللعبة : 



معلومات عن اللعبة : 


عنوان اللعبة: Grand Theft Auto: The Trilogy - الإصدار النهائي

   النوع: أكشن | TPP | رجل عصابة

   المطور: Rockstar Games ، 

مقتبس من Grove Street Games

   الناشر: Rockstar Games

   تاريخ الإصدار: 11 نوفمبر 2021


حول اللعبة : 



تم إصدار هذه المجموعة بمناسبة الذكرى العشرين لإصدار GTA III ، وتشمل هذه المجموعة GTA III و Vice City و San Andreas. تضعنا هذه الألقاب في دور المجرمين الطموحين الذين يتسلقون مراتب عالم الجريمة الإجرامي.

Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition عبارة عن مجموعة من ثلاث ألعاب استوديو Rockstar Games الشهيرة - Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas. تم إصدار هذه العناوين في الأصل للجيل السادس من وحدات التحكم ، وقد أحدثت ثورة في السلسلة وحققت نجاحًا لا يمكن تصوره. تم إصدار تجميعها بمناسبة الذكرى العشرين لإصدار GTA III.

قطعة
جميع الألعاب المضمنة في الثلاثية تجري في نفس الكون ، ما يسمى بـ 3D Universe ، بغض النظر عن عناوين HD Universe (GTA IV ، GTA V ، GTA Online). في كل لعبة نلعب دور مجرم طموح ، نتسلق مراتب عالم الجريمة الإجرامي.

تجري أحداث GTA 3 في عام 2001 وتضع اللاعب في دور كلود ، وهو لص يسعى للانتقام من صديقته السابقة التي تركته ليموت أثناء السرقة. تم تعيين Vice City في عام 1986 وشخصيتها الرئيسية هي Tommy Vercetti ، وهو رجل عصابات في خدمة المافيا يبحث عن الأموال المسروقة أثناء تجارة المخدرات. تجري الأحداث في سان أندرياس في عام 1992 - نلعب دور كارل جونسون ، الذي يريد الحد من توزيع المخدرات في مسقط رأسه.

لا ترتبط حبكات الألقاب ببعضها البعض بشكل مباشر ، ولكن في بعض الأحيان يمكننا مقابلة أبطال معروفين من ألعاب ثلاثية أخرى.

علم الميكانيكا
GTA Trilogy Definitive Edition عبارة عن مجموعة من صناديق الحماية من منظور الشخص الثالث ، والتي نؤدي خلالها قصة ومهام جانبية ، ونكسب المزيد والمزيد من المال ونبحث عن المقتنيات. المدن المتاحة للاعب - Liberty City في GTA 3 ، لقب نائب المدينة في GTA Vice City و Los Santos و San Fierro و Las Venturas في GTA San Andreas - شاسعة ومليئة بالمفاجآت وتوفر الكثير من الحرية وإطلاق النار المذهل. نتنقل في جميع أنحاء عالم اللعبة باستخدام العديد من المركبات المتاحة ، وغالبًا ما يتم سرقتها من الشارع.

بالإضافة إلى مهام القصة ، تقدم الألعاب العديد من التحديات التي تكافأ بالعناصر المفيدة أو المهارات السلبية. على سبيل المثال ، تتضمن مهام رجال الإطفاء إطفاء الحرائق ، واعتمادًا على المشهد ، كافئ اللاعب بقاذف اللهب أو بمقاومة كاملة للنار. تقوم بعثات المسعفين بجلب المرضى المصابين إلى المستشفى وتتم مكافأتهم بالصحة المتزايدة أو العدو اللانهائي.

متعددة
جميع الألعاب المضمنة في الثلاثية هي ألعاب فردية فقط.

مشكلة تقنية
GTA: The Trilogy - تم تحديث الإصدار النهائي وتكييفه مع إمكانات وحدات التحكم من الجيل الثامن والتاسع.

وضع اللعبة: لاعب واحد

متطلبات التشغيل : 

OS: Microsoft Windows XP / 7/8/10 (64-bit)-
Processor: Intel Core i7-3770 or AMD FX-9590-
RAM: 8 GB-
Graphics card: 2GB GTX 670 or AMD R9 280-
Hard disk space: 20 GB-

صور اللعبة : 






رابط التحميل : 

تحميل ♥

تعليقات

التنقل السريع