القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

تحميل لعبة Grand Theft Auto V ( Torrent )

 غلاف اللعبة :




متطلبات التشغيل :

CPU: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 
CPUs) 2.5GHz

RAM: 4 GB

OS: Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1, Windows Vista 64 Bit Service Pack 2* (*NVIDIA video card recommended if running Vista OS)

Video Card: NVIDIA GeForce 9800 GT 1GB / AMD Radeon HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)

Free Disk Space: 65 GB

وصف اللعبة :


لوس سانتوس هي مدينة الشمس والازدهار والفخر الحقيقي للعالم الغربي. أوه ، آسف ، كان الأمر كذلك في الماضي. اليوم هي ملاذ للنجوم غير الضرورية وعروض الواقع غير الواعدة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المدينة غارقة في المشاكل الاقتصادية. بشكل عام ، إنه أبعد ما يكون عن أكثر الأماكن التي تحسد عليها. بل وأكثر من ذلك ، مكان غير مناسب تمامًا لتحقيق مكاسب صادقة محترمة.

بعد انتظار طويل ، يمكنك الآن تنزيل gta 5 عبر التورنت مجانًا تمامًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحكي حبكة GTA 5 قصص ثلاث شخصيات ملونة في وقت واحد: مايكل هو سارق بنك سابق يحاول بدء حياة طبيعية وإيجاد لغة مشتركة مع الأطفال ؛ فرانكلين هو عضو عصابة شاب أمريكي من أصل أفريقي يريد ترك كل شيء في الماضي وبدء حياة جديدة. تريفور ، طيار ولص سابق ، مدمن على المخدرات غير المشروعة وأصبح غير متوازن تمامًا ، يندفع من رجل أعمال إلى رجل أعمال ، راغبًا في الفوز بالجائزة الكبرى.

يجمع المصير بين الرجال غير الراضين عن الحياة ، سواء القدامى أو الجدد ، ويقررون القيام بعمل كبير محفوف بالمخاطر. ستسمح لهم هذه الحالة بالعثور على الأمل في حياة أفضل ، أو ... بشكل عام ، الحبكة مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق. تمتلئ اللعبة بالفكاهة السوداء المميزة والسخرية من ثقافة البوب ​​وجاذبية الشخصيات. وكل هذا في عالم GTA 5 الضخم والمفصل والملون والمفصل.


مميزات اللعبة :


لأول مرة في تاريخ سلسلة GTA ، يقدم لنا المطورون عالماً ضخماً بنسيج أوضح وتفاصيل عالية للرسم ، وبدقة عالية وبيئات متنوعة أكثر حيوية.

تم إثراء GTA 5 بأنواع جديدة من الحياة البرية ، وتم تحسين الظروف الجوية ، وأصبحت حركة المرور على الطريق أكثر كثافة ، وتم تحسين نموذج الضرر. ومرة أخرى ، أصبح كل شيء أكثر حيوية وواقعية.

يمكن الآن تنزيل لعبة gta 5 torrent بالكامل باللغة الروسية على جهاز الكمبيوتر أيضًا ، لأنه بعد الكثير من المداولات ، قرر المطورون إصدار هذه اللعبة ليس فقط على وحدات التحكم ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

مؤامرة غير عادية توحد ثلاث قصص من حياة الشخصيات الرئيسية في وقت واحد ، لا يمكن إلا أن تكون مثيرة للاهتمام. سيتعين على الأصدقاء الذين سينتقل اللاعب بينهم تنظيم سلسلة من عمليات السطو الخطيرة بلمسة من الوقاحة عمرها قرن من الزمان.

إلى جانب GTA 5 ، قدم استوديو Rockstar Games للاعبين مشروع Grand Theft Auto Online ، حيث يتم منح المستخدمين حرية كاملة في العمل في بناء حياتهم المهنية الإجرامية. في البداية ، كان الإصدار عبر الإنترنت متاحًا فقط لمالكي أجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 ، ولكن الآن يمكن لمالكي منصات الجيل التالي إثبات أنفسهم أيضًا.


صور اللعبة :




حجم اللعبة :

61.8 GB


رابط التحميل :



تعليقات

التنقل السريع