القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

العالم المفتوح Horizon Forbidden West "يشعر بأنه أكثر حيوية وواقعية من أي وقت مضى"





ليست هذه هي المرة الأولى التي نقرأ فيها مشاركة مدونة Horizon Forbidden West لمعرفة ما الذي تسعى إليه ألعاب Guerrilla. ليست Aloy أكثر ديناميكية وواقعية في هذا الفصل الجديد فحسب ، بل إنها ستستكشف أيضًا خريطة هائلة بنصيبها العادل من الصفات المتطورة. وفقًا لمصمم العالم الحي إسبين سوغن ، يأمل فريق التطوير أن "يواجه اللاعبون عالماً أكثر حيوية وواقعية من أي وقت مضى." ومعرفة النسب المثيرة للإعجاب لألعاب حرب العصابات ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الحال.


تنص آخر مشاركة على المدونة على أن تصميم Sandbox الخاص بـ Horizon Forbidden West كان يدور حول الحفاظ على الأصالة. ينعكس هذا بشكل أساسي في المعايير الثقافية للقبائل التي يلتقي بها ألوي. يذكر إسبن قبيلتين ويجمع بين عاداتهما لعرض مكانة اللاعب في العالم ككل:


"أوسرام هي قبيلة اجتماعية وأبوية تاريخيًا ، لذا فإن رسومها المتحركة تدور حول اللكمات على الكتف وحفلات أعياد الميلاد. من ناحية أخرى ، فإن Utaru مسترخي ، لذلك سيجلسون معًا في كثير من الأحيان ويكونون أكثر حساسية قليلاً ".


يظهر هذا المستوى من المصداقية أيضًا في خيارات التخصيص. تستطيع Aloy ترقية أسلحتها (يمكنها الآن حمل ما يصل إلى ستة أسلحتها بالإضافة إلى رمحها) في طاولات العمل. والأهم من ذلك ، صرح المصمم الكبير ستيفن لومبكين أن أي خيارات ملابس قابلة للتجهيز تعكس وصول القبيلة إلى سلع معينة مع توفير المكافآت والمقاومة أيضًا.


يقول لومبكين: "تعكس الملابس أسلوبًا فريدًا ، بالإضافة إلى المواد التي يمكن للقبيلة الوصول إليها وتعرف كيفية استخدامها". يميل الصيادون من النورا إلى تفضيل القتال بعيد المدى والصيد الخفي. تتفوق Carja في استخدام الأفخاخ وأسلاك التعثر. يحب Oseram الصاخب القتال عن قرب وشخصي بمطرقة. لدى Tenakth و Utaru تفضيلاتهم الخاصة أيضًا - وتميل الملابس التي يمكن أن تحصل عليها Aloy من كل ثقافة إلى عكس ودعم هذه الأساليب الفريدة للقتال ".


يخدم كل شيء في عالم لعبة Horizon Forbidden West بعض الأغراض السردية. تكرر الكاتبة البارزة آني كيتين قائلة: "عندما تكون في الغرب الممنوع ، نأمل أن تنعكس القصة في كل تفاصيل العالم". "رحلة Aloy ستأخذها عبر بعض المستوطنات الرائعة حقًا ، مما يسمح لها بمقابلة العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام ، والتبادل للحصول على معدات جديدة رائعة ، وإعداد نفسها للتحديات المقبلة."


يتم إطلاق Horizon Forbidden West لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 في 18 فبراير. اقرأ كل شيء جديد في Horizon Forbidden West لتبقى على اطلاع بما تقدمه ألعاب Guerrilla في المتجر.

تعليقات

التنقل السريع