القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 غلاف اللعبة 




معلومات عن اللعبة 

Watch Dogs: Legion (منمقة باسم WATCH DOGS LΞGION) هي لعبة مغامرات وحركة لعام 2020 تم تطويرها بواسطة Ubisoft Toronto ونشرتها شركة Ubisoft. هذه هي الدفعة الثالثة في سلسلة Watch Dogs والتكملة لـ Watch Dogs لعام 2016 2. تدور أحداث اللعبة ضمن تمثيل خيالي للندن مستقبلية بائسة ، وتتبع نقابة القرصنة DedSec أثناء سعيهم لتوضيح أسمائهم بعد تأطيرهم من أجل سلسلة من التفجيرات الارهابية. كما تحاول DedSec تحرير مواطني لندن من سيطرة Albion ، وهي شركة عسكرية خاصة قمعية حولت المدينة إلى دولة مراقبة بعد التفجيرات.

في حين أن طريقة اللعب الأساسية تشبه سابقاتها ، والتي تتكون من مزيج من ألعاب الرماية والقيادة والتسلل والقرصنة ، تقدم Legion نظامًا متعدد الشخصيات قابل للعب ، مما يسمح للاعبين بتجنيد أي شخصية غير قابلة للعب موجودة في عالم اللعبة المفتوح. كل شخصية قابلة للعب لها مهاراتها وخلفياتها الفريدة ، ويمكن أن تفقد بشكل دائم إذا قام اللاعبون بتمكين خيار التواجد الدائم قبل بدء لعبة جديدة. هناك طرق متعددة لإكمال المهام اعتمادًا على الشخصية القابلة للعب التي تم تحديدها. في مارس 2021 ، تمت إضافة وضع متعدد اللاعبين تعاوني إلى اللعبة ، مما يسمح لما يصل إلى أربعة لاعبين بإكمال المهام أو استكشاف لندن معًا. تتم إضافة محتوى جديد بانتظام إلى كل من وضعي اللاعب الفردي والمتعدد ، مع حصول مالكي التذكرة الموسمية على إمكانية الوصول إلى المهام والشخصيات الحصرية.

تم إصدار Legion في 29 أكتوبر 2020 لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Stadia ، وكعنوان إطلاق في نوفمبر لـ Xbox Series X / S و PlayStation 5 و Amazon Luna. عند الإصدار ، تلقت اللعبة آراء متباينة إلى إيجابية. استقطب النقاد حول جانب الشخصيات المتعددة التي يمكن اللعب بها ، حيث قدر البعض تنوعها وإدراجها الدائم للسماح بالتعلق العاطفي من اللاعبين ، بينما انتقد آخرون افتقار الشخصيات إلى الشخصية وعدم التوازن بين قدراتهم. كان النقد موجهًا أيضًا إلى عالم اللعبة ، ميكانيكا القيادة ، صعوبة غير متناسقة ، مهام متكررة ، ميزات عبر الإنترنت ومشاكل فنية.

حول اللعبة 

Developer: Ubisoft
Publishing: Ubisoft
Type of publication: License
Interface language: RUS|ENG
Speech Language: RUS|ENG
Crack: Is unknown

متطلبات التشغيل 

الحد الأدنى من المتطلبات
Operating System Windows 10 (64-bit versions)
Processor Intel Core i5-4460 or AMD Ryzen 5 1400 290X
RAM 8GB (Dual-channel setup)
Video card NVIDIA GeForce GTX 970, NVIDIA GeForce GTX 1650, or AMD Radeon R9 290X
Hard Drive 80 GB available storage

متطلبات الموصى بها
Operating System Windows 10 (64-bit versions)
Processor Intel Core i7-4790 or AMD Ryzen 5 1600
RAM 8 GB (Dual-channel setup)
Video card NVIDIA GeForce GTX 1060, NVIDIA GeForce GTX 1660 S, or AMD Radeon RX 480
Hard Drive 80 GB available storage

صورة اللعبة 





تعليقات

التنقل السريع